تحميل tachyon vpn لتصفح الانترنت بخصوصية تامة

تحميل tachyon vpn لتصفح الانترنت بخصوصية تامة

تحميل tachyon vpn  لتصفح الانترنت بخصوصية تامة


يسرنا عبر جيت جار العرب ان نقدم لكم احد التطبيقات الرائعه في مجال الفي بي ان وهو  Tachyon VPN باستخدام بروتوكول  Tachyon المتميز! تصفح النت بخصوصية كاملة! وعدد من الخدمات التي يقدمها تطبيق  Tachyon VPN كي تستطيع من دعم IPX والمصادر الأخرى بكل بساطة وسهولة .

 لا يوجد سيرفرات مركزية!

يعمل Tachyon VPN كمنصة عامة  عوضاً عن مزود الخدمة المركزي . ستأتي جميع السيرفرات  التي يتم استخدامها من مستخدمين عالميين آخرين يكمل توزيعهم بخصوص العالم ويحدث تشغيلهم من قبل أفراد مختلفين.

 نظرًا لعدم وجود خادم مركزي لترحيل البيانات ، فلا تبقى إحتمالية لتسجيل المعلومات في مخزن فرد ، الأمر الذي يشير إلى أنه غير ممكن لأي فرد جمع خصوصيتك وبيع معلوماتك الشخصية لدى إزاحة الخوادم المركزية.

أخفي بياناتك تمامًا مع نهج محاكاة البروتوكول المتميز!

يكفل ذلك الخطة تخبئة المحتوى الحقيقي للاتصالات ، ولذا لتجنب اعتراض البيانات والتعرض لها دون سبب. مثلما أنه يخدع تطبيقات الجهات الخارجية للسماح بانسياب معلومات المستعملين دون معوقات عن طريق محاكاة البروتوكولات الأخرى لتضليل المتسولين.

> أضف خوادم تثق بها أو أنشىء بنفسك!

يمكن لكل الأعضاء استعمال Tachyon Node Manager لتشكيل خوادم (عُقد) في Tachyon VPN بخطوات طفيفة. سوف يكون لجميع خادم مفتاح Tachyon ذو مواصفات متميزة. باستعمال ذاك المفتاح ، يمكن لك إضافة خوادم تثق بها وتحتاجها حقًا. امتلك VPN مخصص يلبي جميع احتياجاتك.

> استمتع بمحفظة IPX!

حاليا يمكن لكل الأعضاء تسلُّم ونقل وهيئة IPX و VSYS ببساطة في محفظة IPX على Tachyon VPN. سوف يتم مساندة الكثير من المناشئ قريبًا. يمكن لك أيضًا استعمال عنوان محفظة IPX للتحاق إلى إمضاء IPX على ipxus.com. يمكن إضافة عناوين متنوعة في محفظة IPX واحدة. يكمل تجديد جميع دفاتر التداولات المخصصة بك في الدهر الحقيقي هنا.

> سلس الاستعمال!

هل سوف يكون استعمال VPN مخصص وخاص عويصًا للاستخدام؟ لا تقلق! ما عليك إلا التمتع بنفس الخطوات السهلة بمزيد من السلام والخصوصية والسرعة!

android vpn

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على نصائح مقالات لم تعرفها من قبل
  • كن أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم التكنولوجيا
  • احصل عليه كتاب إلكتروني مجاني: كيفية الحصول على زوار حقيقيين على مدونتك

لا توجد تعليقات حتى الآن "تحميل tachyon vpn لتصفح الانترنت بخصوصية تامة "

إرسال تعليق

ملاحظة لجميع زوار موقع جيت جار العرب
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

إعلان أول المقال

اعلان وسط المقال 1

اعلان وسط المقال 2

إعلان اسفل المقال